منتدى طلبة وهران لشعبة الاقتصاد والتسيير للاتحاد العام الطلابي الحر فرع وهران الوسطى

يضم هذا المنتدى كل مايحتاجه الطلبة من معلومات وبحوث لتنمية روح العلم والمعرفة
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، أهلا و سهلا بكم  بمنتدى طلبة وهران  راجين منكم المشاركة الفاعلة في أقسام المنتدى لتعم الفائدة للجميع ... و علموا أنه كله خالص لوجه الله تعالى... بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه ، دمتم في رعاية الله و حفظه

شاطر | 
 

 من أفضل ما قيل في الدفاع عن حماس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 372
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: من أفضل ما قيل في الدفاع عن حماس    الخميس نوفمبر 18, 2010 9:12 pm

<BLOCKQUOTE class="postcontent restore">


ماذا ينقمون منكـ ِ يا حماس ؟!؟ من أفضل ما قيل في الدفاع عن ღحمـــاس ღ



الحــق ابلج والسيـوف عواري *** فحذار من اسد الحماس حذار

محاضرة للشيخ سامح دلول ، من أجمل ما سمعت في الدفاع عن " حماس " وكأنك تستمع إلى الشيخ علي القرني !

اتمنى من الإخوة الذين يعادون " حماس " سماع المحاضرة بتجرد لله ، فقط لله ! ففيها توضيح لقصة " إمارة " رفح ، ومسألة دخول التشريعي ، وقضية تحكيم الشريعة في غزة !

بعض ما جاء في المحاضرة

ماذا ينقمون منك يا حماس ؟! يا ابنة الغربة في زمن الغربة.. وقد وقَفْتِ صامدة صابرة محتسبة.. واحتملت في سبيل نصرة الدين.. وعزة المسلمين ما احتملت.. وقد كنت درع الإسلام.. وسوط الله في أرضه.. وقد أذل بك أهل الكفر من اليهود.. في مواطن كثيرة.. وخاصة في أعزها وأحبها إلى قلبي وقلوب الأبرار.. يوم حرب الفرقان..

حمـاس الحق يا أمـلا *** يداعب فجرنا الزاهر
ويا صوتا يشيع الرعب *** في قلب الدجى الغادر
ويا درعا يصون الدين *** يحمي عرضنا الطاهر

ماذا ينقمون منك يا حماس ؟! وقد كنت سوط الله في أرضه.. فأذل بك أهل النفاق يوم التقى الجمعان.. فحسمت وأحسنت.. فما عدنا نجد منهم من أحد أو نسمع لهم ركزا.. فانتشر الأمن والأمان.. وقطعت الطريق على أهل المخدرات والأترمال.. تمسكت بالثوابت المباركة.. يوم فرط فيها فريق الضلالة على طاولات الهوى.. وحَرَصْتَ على أن يُرْفَع لواء الحق.. فصرنا نرى الأمر بالمعروف والنهيَ عن المنكر في الأسواق والطرقات.. بعد أن كاد يَدْرَسُ أثرُه..

ماذا ينقمون منك يا حماس ؟! يوم كنت وما زلت في ميادين الجهاد.. وصفوا صواريخك بالعبثية.. وبأنها ألعاب نارية.. لا تسمن ولا تغني من جوع.. ولم يفكروا لحظة واحدة بأن يمدوك ولو بصاروخ واحد ليس بعبثي كما زعموا.. ولو كانت كذلك.. لماذا تسارع قيادتهم قبل قيادة أسيادهم من اليهود بوقفها.. طالما أن وقع الألعاب النارية أعظمُ ضرراً على الأعداء من وقع صواريخنا..

ماذا ينقمون منك يا حماس ؟! وأنت تقومين الآن في مقام الحكومة الرشيدة التي أغاظت أهل الكفر والنفاق.. فنصبوا لك المصائد.. وألقواْ لإسقاطك الحبائل.. ودسوا الدسائس.. ثم هرفوا إفكاً.. عن سابق إصرار وترصد.. أنك تمسكت بكرسي الحكم.. وتخليت عن ميادين الكرامة والجهاد.. أما والله.. خاب ظنهم وطاش فألهم.. ألم يثبتْ للقاصي والداني أن فتراتِ التهدئةَ لم تكنْ راحةً واسترخاءً ولا رُكوناً إلى نوايا !.!

للتحميل (8ميجا)

رابط مباشر

d]استماع ]


على الميديا فاير

http://www.mediafire...m/?onwi20tg2qz

</BLOCKQUOTE>

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oranetud.7olm.org
 
من أفضل ما قيل في الدفاع عن حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلبة وهران لشعبة الاقتصاد والتسيير للاتحاد العام الطلابي الحر فرع وهران الوسطى :: منتدى القضايا العربية :: قسم القضية الفلسطينية-
انتقل الى: