منتدى طلبة وهران لشعبة الاقتصاد والتسيير للاتحاد العام الطلابي الحر فرع وهران الوسطى

يضم هذا المنتدى كل مايحتاجه الطلبة من معلومات وبحوث لتنمية روح العلم والمعرفة
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، أهلا و سهلا بكم  بمنتدى طلبة وهران  راجين منكم المشاركة الفاعلة في أقسام المنتدى لتعم الفائدة للجميع ... و علموا أنه كله خالص لوجه الله تعالى... بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه ، دمتم في رعاية الله و حفظه

شاطر | 
 

 اردوغان في المرتبة الأولى بمسابقة شخصية العام حسب التايم الأمريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 372
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: اردوغان في المرتبة الأولى بمسابقة شخصية العام حسب التايم الأمريكية    الخميس نوفمبر 18, 2010 9:05 pm



<BLOCKQUOTE class="postcontent restore">

احتل رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان المرتبة الأولى في التصويت على مسابقة ''شخصية العام'' التي تنظمها مجلة تايم الأميريكية سنوياً.
وأوردت المجلة سببان لصعود أردوغان إلى المرتبة الأولى في التصويت أولهما: هو الكفاح الدبلوماسي الذي خاضه أردوغان ضد "الكيان الصهيوني" عقب الهجوم على سفينة مافي مرمرة وهي في طريها لكسر الحصار عن قطاع غزة المفروض عليها من جانب قوات الإحتلال الاسرائيلي منذ أكثر من ثلاث سنوات؛ وثانيهما هو جلب إيران بالتعاون مع الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا إلى طاولة المفاوضات على الرغم من رغبة الولايات المتحدة الأمريكية في فرض العقوبات.
وشجع اردوغان على ازدهار المشاريع في تركيا، وانحاز إلى الجناح القومي لبلاده التي لا تزال تنفي الإبادة الجماعية للأرمن، وأن تركيا لن نخجل من رمي ثقلها في جميع انحاء منطقة الشرق الاوسط المضطربة.
ومايزال التصويت جارياً على موقع التايم بشأن ''شخصة العام''، وتحدث تغيرات يومية في ترتيب المئة شخصية التي وضعتها المجلة للتصويت عليها.. وعمل الاهتمام الزائد بتركيا ودورها في العديد من القضايا على احتلال رئيس وزرائها رجب طيب اردوغان المرتبة الأولى حالياً متقدماً على الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي يحتل المرتبة السادسة، ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الذي حل في المرتبة الثالثة عشر.
وجاء في المركز الثاني خلف اردوغان مقدم البرامج الأمريكي جيلين بيك، بينما جاء جوليان أسانج مدير موقع ويكيليكس الشهير في المرتبة الثالثة.
</BLOCKQUOTE>


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oranetud.7olm.org
 
اردوغان في المرتبة الأولى بمسابقة شخصية العام حسب التايم الأمريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلبة وهران لشعبة الاقتصاد والتسيير للاتحاد العام الطلابي الحر فرع وهران الوسطى :: منتدى كتابات المدير العام-
انتقل الى: